نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الدون "رونالدو" يتصدر العناوين بعد موقعة القمةتم النشر: 14/08/2017 - الساعة: 01:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا رائعا ثم تلقى بطاقة حمراء بسبب طريقة احتفاله وادعاء السقوط في فوز ريال مدريد 3-1 على برشلونة في مباراة مشتعلة بذهاب كأس السوبر الأسبانية لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل جيرار بيكي في مرمى فريقه في بداية الشوط الثاني ليمنح ريال المقدمة في المواجهة الافتتاحية للموسم بين بطلي الدوري والكأس في أسبانيا رغم أن ليونيل ميسي بدا أنه أنقذ ماء وجه الفريق الكتالوني بالتسجيل من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 77 بعد مخالفة ضد لويس سواريز.

وهز البديل رونالدو الشباك بهدف مذهل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق أخرى ليعيد التقدم لبطل أسبانيا واوروبا ثم حصل على إنذار بسبب خلع قميصه وتقليد احتفال ميسي باستاد سانتياجو برنابيو في آخر مواجهة بين الفريقين في أبريل.

وحصل رونالدو على بطاقة صفراء أخرى بعد لحظات بسبب ادعاء السقوط في محاولة للحصول على ركلة جزاء وسيغيب عن لقاء الإياب باستاد برنابيو يوم الأربعاء القادم.

لكن ماركو أسينسيو لاعب منتخب أسبانيا وسع تقدم ريال بعدما أطلق تسديدة استقرت في الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90.

المصدر:وكالات

أنشر
انسخ الرابط
17118 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com