نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مشروع بلدية “زيتين بورنو” في اسطنبول يرى النور

تم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 16:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قال رئيس بلدية “زيتينبورنو”٬ مراد ايدن٬ مبشراً سكان مدينة اسطنبول بأن مشروع خط مترو “باغجلار- كاباتاش” المار من محطة ز”يتين بورنو” تحت الأرض قد أصبح حقيقة.

ويذكر أنه كان في السابق من المستحيل أن يمر خط الترامواي تحت الأرض لوجود خط المياه المغذي لمدينة اسطنبول القادم من الضفة الأسيوية إلى الضفة الأوروبية من المدينة في نفس المكان بحسب ما أورده أيدن

وبين خلال حديثه أن بلدية اسطنبول الكبرى  أصدرت قرار بتغيير مسار هذا الخط إلى مسار جديد وأعطت الأمر لمؤسسة المياه ببدء الأعمال بهذا الخصوص٬ ومن المقرر أن ينتهي مشروع تغيير خط المياه في عام 2018.

قي ذات الإطار أشار إلى أن ”سيعقب هذا المشروع  بشكل مباشر أعمال تغيير خط الترامواي في محطة “زيتين بورنو” إلى تحت الأرض

جدير ذكره أنه بهذا المشروع ستحل مشكلة كبيرة للمرور عند محطة “زيتين بورنو” الذي من المتوقع  أن ينهي أعماله خلال سنة واحدة فقط

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17208 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com