نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"الملكي" يحطم الأرقام ويتوج بالسوبر الإسباني على حساب برشلونةتم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 10:02 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حقق ريال مدريد لقب السوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة في مبارة كانت هي الأسوأ للبلوغرانا بعد فوز ثمين للريال بنتيجة 2_0أحرز الهدفين كل من أسينسو وكريم بنزيما. حيث بات ريال مدريد الإسباني، بعد حصده لكأس السوبر الإسباني، على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل بطولات الفريق الملكي متجها إلى تحقيق خماسية تاريخية

فالميرينغي انتزع لقب الدوري الإسباني (الليغا) من غريمه برشلونة، ثم توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، ثم سوبر أوروبا على حساب مانشستر يونايتد وأخيرا السوبر الإسباني بمجموع مباراتين 5-1 على حساب برشلونة.

ويتطلع "الملكي" إلى حصد البطولة الخامسة خلال العام الجاري خلال مشاركته في بطولة العالم للأندية ديسمبر المقبل.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر المحلى للمرة العاشرة في تاريخه عقب فوزه على برشلونة، 2-0 على ملعب سانتياغو برنابيو في مواجهة الإياب، علما بأن الملكي حسم الذهاب لصالحه بنتيجة 3-1 على ملعب كامب نو، الأحد الماضي.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com