نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"أيفون 8" مميزات مجنونة ..وتخلي عن خاصية مهمةتم النشر: 18/08/2017 - الساعة: 09:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل التسريبات المتتالية لهاتف أبل والذي يطلق عليه "أيفون 8" المرتقب حيث بات الكثير من مستخدمي هواتف أبل ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على الجهاز.ولكن يبدو أن جهاز أيفون الجديد سيستغني عن خاصية اعتبرت ميزة في السابق.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن غوردون كيلي الخبير في التكنولوجيا قوله إن آيفون 8 لن يحتوي على زر اللمس للتعرف على المستخدم من البصمة.

وأوضح أنه سيستبدل ذلك بتقنية التعرف على ملامح الوجه من خلال الكاميرا الأمامية، وهي ذات التقنية التي اعتمدتها سامسونغ في هاتفها غلاكسي S8.


 اقرأ أيضاً| "أيفون 8" سحر ربما لا يتوقف


وسيعد ذلك تحديا كبيرا لمحبي آبل، بعدما كانت البصمة من أهم المميزات، التي استحدثها الهاتف منذ 2015، فضلا عن أنها جزء من نظام مدفوعات أبل.

لكن قريبا، سيكون بإمكان المستخدم النظر في الكاميرا لفتح الهاتف والتطبيقات المصرفية.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com