"أيفون 8" مميزات مجنونة ..وتخلي عن خاصية مهمةتم النشر: 18/08/2017 - الساعة: 09:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل التسريبات المتتالية لهاتف أبل والذي يطلق عليه "أيفون 8" المرتقب حيث بات الكثير من مستخدمي هواتف أبل ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على الجهاز.ولكن يبدو أن جهاز أيفون الجديد سيستغني عن خاصية اعتبرت ميزة في السابق.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن غوردون كيلي الخبير في التكنولوجيا قوله إن آيفون 8 لن يحتوي على زر اللمس للتعرف على المستخدم من البصمة.

وأوضح أنه سيستبدل ذلك بتقنية التعرف على ملامح الوجه من خلال الكاميرا الأمامية، وهي ذات التقنية التي اعتمدتها سامسونغ في هاتفها غلاكسي S8.


 اقرأ أيضاً| "أيفون 8" سحر ربما لا يتوقف


وسيعد ذلك تحديا كبيرا لمحبي آبل، بعدما كانت البصمة من أهم المميزات، التي استحدثها الهاتف منذ 2015، فضلا عن أنها جزء من نظام مدفوعات أبل.

لكن قريبا، سيكون بإمكان المستخدم النظر في الكاميرا لفتح الهاتف والتطبيقات المصرفية.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع