نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"ليونيل ميسي" يساند كتالونيا وملياردير خليجي يستعد لخطفهتم النشر: 18/08/2017 - الساعة: 10:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي، عقب الهجوم الإرهابي في مدينة برشلونة، الذي أودى بحياة 13 شخصا، الخميس.

وكتب ميسي على صفحته بموقع "إنستغرام"، "أريد أن أرسل التعازي ومساندتي الكاملة إلى عائلات وأصدقاء ضحايا الهجوم الفظيع في مدينتنا الحبيبة برشلونة، كما أرفض تماما أي نوع من أنواع العنف".

وأضاف ميسي: "لن نستسلم، الذين يرغبون في العيش بعالم مسالم كثيرون جدا، عالم خال من الكراهية، حيث الاحترام والتسامح أساس الحياة".

ونشر ميسي مع الرسالة، صورة لمدينة برشلونة باللون الأسود والأبيض، مع شريط أسود على يسار الصورة، يرمز لضحايا الهجوم.

وأطلق عدد من نجوم برشلونة الآخرون منشورات مشابهة، على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الإسباني أندريس إنييستا والأوروغوياني لويس سواريز، ونجم برشلونة السابق البرازيلي نيمار، بالإضافة لأساطير برشلونة السابقين مثل البرازيلي رونالدينيو  والإنجليزي غاري لينيكر.


اقرأ أيضاً || ملياردير خليجي يستعد لخطف ليونيل ميسي 


بعد رحيل نيما ردا سيلفا لباريس سان جريمان مقابل 220 مليون يورو تتجد رغبة نادي مانشستر سيتي بضم الأرجتيني ليونيل ميسي وهذا ما أكدته صحيفة بريطانية في صفحتها حيث قالت : بأن مباحثات نادي مانشستر سيتي انطلقت مع نادي برشلونة لضم البرغوث الأرجتيني ميسي.

يذكر أن عقد "البرغوث" مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، أي بعد أقل من عام واحد، ما يعني أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجانا في يونيو المقبل.

وبحسب ما تتداوله الصحافة البريطانية فإن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي، يحاول الحصول على ليونيل ميسي بتقديم عرض لإدارة برشلونة، وفي حال لم توافق فإنه مستعد لدفع 300 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد ليو، مع تقديم راتب يصل إلى 500 ألف يورو أسبوعيا وذلك لضمه خلال سوق الانتقالات الحالي

ويعد ميسي الهدف الكبير لمانشستر سيتي منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولي المدرب الإسباني بيب غوارديولا المسؤولية الفنية للفريق.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com