الولايات المتحدة تجدد عزمها بالدفاع عن اليابان تم النشر: 18/08/2017 - الساعة: 12:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في حديث لأعلى جنرال عسكري والمقرب للأركان الأمريكية في البيت الأبيض "جوزيف دانفورد" والذي اكد خلاله التزام الولايات المتحدة الأمريكية في الدفاع عن اليابان حال تهديدها بأي الهجمات صاروخية من كوريا الشمالة .

وأكد الجنرال." الهجوم على اليابان أو على الولايات المتحدة هجوم علينا معا".

يذكر أن كوريا الشمالية تقوم بإجراء تجارب صاروخية من شأنها أن تحلق فوق اليابان وتهبط في المياه قبالة جزيرة غوام الأميركية.

هذا ما تعتبره أمريكا واليابان تهديد لأمن وسلام البلدين وأمر لا يمكن السكوت عنه.

أنشر
انسخ الرابط
17261 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع