نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الخطوط التركية ..1545 رحلة جوية أول أيام العيدتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 17:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت الخطوط الجوية التركية على لسان مدير عامها السيد بلال أكشي  أن يوم الجمعة وأول أيام عيد الأضحى المبارك سيشهد 1545 رحلة جوية لنقل المسافرين الذين يقرب عددهم لـ 250 ألف مسافر .

يأتي ذلك في تغريدة نشرها أكشي عبر حسابه على“تويتر”، بشأن عدد المسافرين والرحلات الجوية المتوقع خلال عطلة العيد التي جرى تمديدها إلى 10 أيام.

وأضاف مدير عام الشركة التركية في تغريدته اليوم، إن عيد الأضحى “جاء بالبركة، حيث سنعمل اليوم الجمعة، على نقل ربع مليون مسافر عبر تنظيم 1545 رحلة جوية”.

من جهته بدأت صالات مطار “أتاتورك” الدولي في مدينة إسطنبول التركية، تشهدت ازدحامًا كبيرًا اليوم، من قبل المسافرين الأتراك والأجانب، بسبب عطلة العيد.

ولجأت شركات الطيران التركية إلى تنظيم رحلات إضافية، من أجل تلبية الطلب الكثيف للتذاكر على الصعيدين المحلي والعالمي.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com