أسينسيو ينقذ ريال مدريد ..ليفربول يهين المدفعجية.. مستقبل كوتينيو في الهواء!

تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 09:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعادل نادي ريال مدريد مساء يوم الأحد، ضد نادي فالنسيا بهدفين لمثلهم، ضمن الجولة الثانية من دوري درجة أولي الإسباني "الليغا"، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وشهدت المباراة سيطرة غير طبيعية من الفريق الملكي ريال مدريد على مجريات اللعب خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ولكن الفرنسي كريم بنزيما أهدر الكثير من الفرص السهلة، والتي أفقدت اللوس بلانكوس نقطتين مهمين في بداية الموسم

بهذا التعادل يحتل نادي ريال مدريد المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بينما يحتل نادي فالنسيا المركز السادس بنفس عدد النقاط

نجح نادي ليفربول الإنكليزي في التغلب على نظيره نادي آرسنال بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة على الكرة من جانب نادي ليفربول الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يُعطيه الأفضلية على حساب ضيفه اللندني العنيد.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على آرسنال برباعية نظيفة ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة السابعة في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد المتصدر بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد آرسنال عند النقطة الثالثة في المركز السادس عشر.


يبدو أن نادي برشلونة الإسباني يطبخ صفقة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادي ليفربول على نار هادئة وفقا للتقارير الصحفية الإسبانية والبريطانية.

وينتظر أن يقدم النادي الكتالوني 160 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر25 عاما مستغلا ضغوطات اللاعب على ناديه من خلال رفض التدرب أو المشاركة في المباريات.

بينما وفقًا لبي بي سي البريطانية حدد ليفربول موعد نهائي من أجل اعلان مصير كوتينيو سواء بالرحيل عن الفريق أو البقاء

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com