نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الكشف عن موعد بدء الموسم الرابع من قيامة أرطغرلتم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 15:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ينتظر كثير من المتابعين داخل وخارج تركيا أحداث الموسم الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل بفارغ الصبر نظراً للنهاية المشوقة  التي ختم بها الموسم الثالث حين تلقى أرطغرل أكثر من إصابة بالغة جعلته يسقط أرضاً، ومع اقتراب بدء الموسم الجديد في القنوات التلفزيونية التركية، كثر الحديث عن موعد انطلاق الموسم الرابع من المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل، الذي يلقى شهرة كبيرة داخل وخارج تركيا .

جدبر ذكره أن أكثر ما طرح الجدل حول المسلسل وعن موعد صدوره هو تأخر إعلان الفيديو التعريفي بالموسم الرابع من المسلسل

وبحسب موقع "خبر 7" المحلي أن انطلاق الموسم الرابع من قيامة أرطغرل سيكون بتاريخ 25 تشرين الأول/ أكتوبر القادم،علماً أن هذه الأخبار جاءت رداً على كثير من التساؤلات ولم يرد أي تصريح رسمي من الشركة المنتجة حتى الآن

يشار أن مسلسل "قيامة أرطُغرل"  تاريخي درامي مشوق تدور إحداثه حول البطل التركي أرطغرل بن سليمان شاه والِد عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

ومن خلال أحداث المسلسل الشيقة نتعرف على رحلة قبيلته التركمانية بحثا عن وطن، بعد الاجتياح المغولي للعالم الإسلامي،ويتناول المعارك التي خاضها مع المغول القوة الصاعدة في الشرق،  وكيف حارب أرطغرل وأصدقائه  الصليبيين القوة الزاحفة من الغرب.

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com