نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

قراصنة أتراك في خطوة لإنقاذ ميانمارتم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 13:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل جرائم الإبادة والقتل المستمر الذي تمارسه حكومة الميانمار تجاه أقلية الروهينغيا المسلمة ، قام مجموعة قراصنة أتراك باختراق الموقع الرسمي لوزارة الموارد الطبيعية وحماية البيئة التابعة لحكومة ميانمار .

وكما جاء في  موقع "خبر 7" التركي، فإن الاختراق وقع مساء أمس من قِبل قراصنة إلكترونيين أتراك يُدعون بـ "فريق آي يلديز" (ويعني النجمة والهلال) .

وذكر الموقع بأن العملية قد تستمر لتطال مواقع حكومية أخرى كرد على المجازر التي وقعت تجاه مسلمي ميانمار ، حيث قُتل هناك أكثر من 3 آلاف مسلم خلال الأيام الأخيرة. 

جدير ذكر أن الحرب الالكترونية هي من أقوى الحروب بعد البرية، والجوية والبحرية ، حيث تتسبب بشل العديد من مؤسسات الدولة وتتحول إلى فوضى عارمة في حال استمرت لفترة طويلة . 

أنشر
انسخ الرابط
17652 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com