محمد صلاح يحمل حلم آنفليد رود بين قدميهتم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 16:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يتألق النجم المصري ويسير نحو القمة متوجاً بحمل أحلام جماهير ليفربول الإنجليزي حيث يقدم بداية موسماً ولا أروع على آنفليد رود حيث سجل ارقام مثيرة حتي بداية الموسم واحرز هدفين وتسبب في ركلة جزاء .

اللاعب الدولي المصري لم يحتَاج الكثير من الوقت من أجل التأقلم مع طريقة لعب المدرب الألماني العبقري يورغن كلوب والتي تعتمد على الضغط العالي على الخصم في جميع أنحاء الملعب وعودة جميع اللاعبين إلى الدفاع عندما يُحتّم عليهم الأمر ذلك.

أمام آرسنال أظهر صلاح قدراته العالية على إرهاق أي دفاع، فطوال 90 دقيقة تواجد بها المصري المتميز على أرض ملعب آنفيلد رود كان أكثر من حاول على مرمى الغانرز بـ5 كرات بين العارضة والقائمين.

استحق صلاح الحصول على جائزة رجل المباراة في تلك المواجهة بحصوله على تقييم 8.8 في شبكة "هو سكورد" البريطانية، بينما توجّه الموقع الرسمي للريدز والموقع الرسمي للبريميير ليغ كرجل للمباراة أيضاً.

 

أنشر
انسخ الرابط
17660 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع