جاريث بيل يحسم مصيره مع ريال مدريدتم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 09:13 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد النجم الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عزمه البقاء في صفوف النادي الملكي ولا نية لمغادرة الفريق بالوقت الحالي مؤكداً على رفضه فكرة الرحيل والانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

كان اليونايتد بقيادة مدربه البرتغالي "جوزيه مورينيو" قد أبدى رغبة كبيرة في الحصول على خدمات النجم الدولي الويلزي صاحب الـ 28 عامًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن بيل يرغب قد اجتمع مع كلاً من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأخبرهم برغبته في البقاء داخل صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

وكانت إدارة الشياطين الحمر قد تقدمت بعروضاً عديدة من أجل ضم بيل ولكن ترفض إدارة النادي الملكي التخلي عن اللاعب بالوقت الراهن.

أنشر
انسخ الرابط
17668 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع