نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الإغاثة التركية "IHH "تنظم فعاليات العيد في إدلب السورية

تم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 10:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها هيئة الإغاثة التركية IHH لصالح الأعمال الخيرية نفذت مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك في محافظة إدلب السورية والتي شارك فيه أكثر من 500 يتيم.

وفي كلمة للمسؤول العام عن الأنشطة والفعاليات الميدانية بسوريا السيد جنغيزهان أوزدمير تحدث فيها أن العادات التقليدية للهيئة كما هي كل عام ولن تتخلى عن مسؤولياتها من رسم البسمة على وجوه الأيتام السوريين.

وفي مقابلة أجرتها الأناضول مع أوزدمير تناول فيها" إلى جانب فعاليات توزيع الأضاحي التي فاقت 7 آلاف و 490 حصة من اللحوم، وجهّت الهيئة اهتماما كبيرا نحو الأطفال اليتامى وأسرهم".

وشكر أوزدمير كافة المؤسسات الداعمة للفعاليات تجاه الأيتام السوريين مطالباً بضرورة زيادة الدعم لسد حاجات المظلومين .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com