نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الإغاثة التركية "IHH "تنظم فعاليات العيد في إدلب السورية تم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 10:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها هيئة الإغاثة التركية IHH لصالح الأعمال الخيرية نفذت مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك في محافظة إدلب السورية والتي شارك فيه أكثر من 500 يتيم.

وفي كلمة للمسؤول العام عن الأنشطة والفعاليات الميدانية بسوريا السيد جنغيزهان أوزدمير تحدث فيها أن العادات التقليدية للهيئة كما هي كل عام ولن تتخلى عن مسؤولياتها من رسم البسمة على وجوه الأيتام السوريين.

وفي مقابلة أجرتها الأناضول مع أوزدمير تناول فيها" إلى جانب فعاليات توزيع الأضاحي التي فاقت 7 آلاف و 490 حصة من اللحوم، وجهّت الهيئة اهتماما كبيرا نحو الأطفال اليتامى وأسرهم".

وشكر أوزدمير كافة المؤسسات الداعمة للفعاليات تجاه الأيتام السوريين مطالباً بضرورة زيادة الدعم لسد حاجات المظلومين .

 

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com