شاهد ألوان الخريف هذا العامتم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 14:30 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تهتم نيو ترك بوست بالمرأة وأزياءها وتحرص على متابعة آخر خطوط الموضة والجديد في عالم الأزياء ،لذا نحرص بين فترة وأخرى اطلاعك سيدتي على كل ما هو جديد وآخر الصيحات المتعبة في كل فصل ،فنحن على أعتاب استقبال موسم جديد، فمن المؤكد أنك بحاجة إلى بعض القطع الجديدة التي تضيفينها إلى خزانتك للحصول على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة لذا نقدم إليك اليوم الخطوط الأساسية لموضة الموسم القادم.

جديد موضة هذا الخريف

هذا الخريف يتصدر الأحمر المركز الأول ليضفي لمسة حيوية واطلالة مميزة ويضف على أزياء لمسات الأناقة

يليله الرمادي الذي يستمر كواحد من الألوان الأساسية لموسمي الخريف والشتاء المقبلين ،من ثم الأخضر بتدرجات الزمردي، والكاكي، والخشبي الذي يُنصح بإضافتها بلمسات خفيفة إلى الإطلالة

ولعشاق الألوان الجريئة فننصحهن بارتداء اللون الأصفر الخردلي الذي من شأنه أن يضيف الكثير من الحيوية على الإطلالة خاصة عندما يتم ارتداؤه على شكل سترة أو معطف.

جدير ذكره أن  ألوان الكحلي، والبرغندي، والزهري العتيق  تشكل تدرجات أساسية سوف يتكرر ظهورها في أزياء الموسم الجديد.

لابد أنك لديك سؤال حول الخامات نؤكد لك أن المخمل سيفرض نفسه بقوة في الموسم المقبل كنتيجة لعودة موضة تسعينيات القرن الماضي.

وللمناسبات ننصحك  بالحرير والساتان فسيشكلان الثنائي المثالي لأزياء المناسبات كونهما يجمعان بين الرقة والرومانسية.

ومن المنتظر أن يرتدي سروال الدنيم في الموسم القادم اللون الأسود، لن تخلو الأزياء من دخول اللون الفضي على الإطلالات بلمسات خفيفة حيناً وطاغية على الإكسسوارات أو القطع الأساسية في أزيائك حيناً آخر. وأخيراً سوف تغطي حبات اللؤلؤ ياقات القمصان وأطراف التنانير للمسات أنثوية لافتة تزين الأزياء.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع