نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بعد هارفي ..إعصار إرما المدمر يصل الولايات المتحدةتم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 09:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد مركز الأرصاد الأمريكي بأن عاصفة جديدة يطلق عليها إسم إرما تحولت إلى إعصار ستضرب الولايات المتحدة بسرعة رياح تبلغ 220 كيلو متر في الساعة وهذا ما يعني أن الضربة ستكون أقوى هذه المرة عن الإعصار السابق هارفي والذي ضرب ولاية تكساس التي وصفت بالمنكوبة.

وحتي اللحظة لا تزال إرما أقوى العواصف التي تترقبها الأرصاد والتي يتم تسجيلها حتى الآن ، حيث بات من المتوقع أن تصل البلاد في أخر أيام الأسبوع الجاري وستواصل مسارها عبر بورتو ريكو والجزر العذراء الأميركية والبهاماس وكوبا.

ومن المتوقع  أن تضرب العاصفة ولاية فلوريدا، حيث تسبب إعصار "ويلما"، سنة 2015، بمقتل 90 شخصا، وأعلنت الولاية الجنوبية حالة الطوارئ تحسبا للأسوأ.

وسجلت أجهزة رصد الزلازل في الولايات المتحدة، هزات جراء اقتراب العاصفة إرما، وهو ما ينذر بإعصار قد يكون أسوأ من سابقة "هارفي"

في سياق متصل أعلن الرئيس ترامب حالة الطوارئ في البلاد فور وصول العاصفة داعياً جميع الأطراف والدفاع المدني لحماية المواطنين.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com