بعد هارفي ..إعصار إرما المدمر يصل الولايات المتحدةتم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 09:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد مركز الأرصاد الأمريكي بأن عاصفة جديدة يطلق عليها إسم إرما تحولت إلى إعصار ستضرب الولايات المتحدة بسرعة رياح تبلغ 220 كيلو متر في الساعة وهذا ما يعني أن الضربة ستكون أقوى هذه المرة عن الإعصار السابق هارفي والذي ضرب ولاية تكساس التي وصفت بالمنكوبة.

وحتي اللحظة لا تزال إرما أقوى العواصف التي تترقبها الأرصاد والتي يتم تسجيلها حتى الآن ، حيث بات من المتوقع أن تصل البلاد في أخر أيام الأسبوع الجاري وستواصل مسارها عبر بورتو ريكو والجزر العذراء الأميركية والبهاماس وكوبا.

ومن المتوقع  أن تضرب العاصفة ولاية فلوريدا، حيث تسبب إعصار "ويلما"، سنة 2015، بمقتل 90 شخصا، وأعلنت الولاية الجنوبية حالة الطوارئ تحسبا للأسوأ.

وسجلت أجهزة رصد الزلازل في الولايات المتحدة، هزات جراء اقتراب العاصفة إرما، وهو ما ينذر بإعصار قد يكون أسوأ من سابقة "هارفي"

في سياق متصل أعلن الرئيس ترامب حالة الطوارئ في البلاد فور وصول العاصفة داعياً جميع الأطراف والدفاع المدني لحماية المواطنين.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع