سعر غير مسبوق لآيفون 8.. وسامسونج هي السبب

تم النشر: 08/09/2017 - الساعة: 10:36 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات أيفون 8 الجديد حديث الساعة حول أقوى التقنيات التكنولوجية الحديثة في العالم والتي تنشأها شركة أبل والموعد المقرر لطرح أيفون 8  يوم 12 سبتمبر الجاري  والذي سيكون سعره مختلفاً تماما عن سابقه نظراً لإرتفاع تكلفته حيث يبلغ سعره 1100 دولار للجهار حيث رشحت الشركة أن سامسونج وراء غلاء سعر الجهاز بسبب إرتفاع تكلفة بعض أجزاء الجهاز من شركة سامسونج .

ونوه  خبراء في تكنولوجيا الهواتف الذكية إن شاشات OLED المستخدمة في آيفون 8، والتي توفرها سامسونغ لشركة أبل، تكلف ضعف لوحات LCD المستخدمة في هواتفها السابقة.

يذكر أن أبل تتطلق جيلاً من الهواتف تعتبر خارقة حتي اللحظة وما يخيفه أيفون 8 أعلى وأعظم.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17899 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com