سعر غير مسبوق لآيفون 8.. وسامسونج هي السببتم النشر: 08/09/2017 - الساعة: 10:36 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات أيفون 8 الجديد حديث الساعة حول أقوى التقنيات التكنولوجية الحديثة في العالم والتي تنشأها شركة أبل والموعد المقرر لطرح أيفون 8  يوم 12 سبتمبر الجاري  والذي سيكون سعره مختلفاً تماما عن سابقه نظراً لإرتفاع تكلفته حيث يبلغ سعره 1100 دولار للجهار حيث رشحت الشركة أن سامسونج وراء غلاء سعر الجهاز بسبب إرتفاع تكلفة بعض أجزاء الجهاز من شركة سامسونج .

ونوه  خبراء في تكنولوجيا الهواتف الذكية إن شاشات OLED المستخدمة في آيفون 8، والتي توفرها سامسونغ لشركة أبل، تكلف ضعف لوحات LCD المستخدمة في هواتفها السابقة.

يذكر أن أبل تتطلق جيلاً من الهواتف تعتبر خارقة حتي اللحظة وما يخيفه أيفون 8 أعلى وأعظم.

 

أنشر
انسخ الرابط
17899 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع