نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الأزمة الخليجية: قطر تتخبط..والحوار زائف والتسامح مرفوضتم النشر: 09/09/2017 - الساعة: 09:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد إجراء مكالمة هاتفية بين الأمير تميم بن حمد وولي العهد السعودي محمد بن سلمان اتفقا خلالها على الحوار واتخاذ قرارات تخدم مصالح الجميع .تعود حالة التخبط القطرية دون معرفة أسباب ذلك .

علماً أن حتي اللحظة لا معلومات جادة حول الحوار وتسارعت فيه الوكالات السعودية بالحديث حول طلب الأمير تميم الجلوس على طاولة المفاوضات والحوار.وبعد إنتهاء المكالمة تبث وسائل إعلام قطرية عكس ما تحدث به بن حمد.

ونوهت مصادر سعودية بأن أمير قطر لا يزال يحرف بوصلة الأزمة الخليجية القائمة وحتي اللحظة لا تفاهمات وأن العاهل السعودي ليس لديه نية للتسامح على حساب المطالب.

بدورها أعلنت المملكة العربية السعودية أن لغة التسامح دون تطبيق الشروط بات مرفوضاً وقطر تحرف بوصلة الاتفاق .ولا حوار مع قطر الإ بعد توضيح حقيقة المكالمة بشكل علني وإنعدام الثقة سيد الموقف.

أنشر
انسخ الرابط
17923 مشاهدة
الموضوع التالي
علاج غير مسبوق للاكتئاب

علاج غير مسبوق للاكتئاب
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com