إطلاق آيفون 8 و8 بلس.. تفاصيل الجهاز سعره وصوره

تم النشر: 13/09/2017 - الساعة: 09:33 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في مؤتمرها العاشر وبذكرى إنطلاقة أبل ومرور 10 سنوات على طرح هاتفها الأول أيفون بالأسواق، أسدل الستار عن مجموعة من هواتف أبل الجديدة وتحمل إسم أيفون 8

و أيفون 8 بلس حيث مميزات خارقة وضعتها أيفون في عامها الجديد وبهواتفها المحمولة .

وفي كلمة لرئيس شركة أبل السيد تيم كوك حول الإعلان عن أيفون الجديد وسعره وضح فيها إن هاتف أيفون8 مطروح بسعر 699 دولار ولكن أيفون 8بلس يطرح بنسختين 64غيغا بايت و256غيغا بايت وبسعر يبدأ عند 799 دولا نظراً لحجم الذاكرة وإمكانية استيعاب بيانات أكبر.

ونوه الرئيس التنفيذي أن أبل تعتزم استقبال طلبات شراء أيفون X في أكتوبر المقبل وسيبدأ سعره عند 999 دولار .فيما يتم استقبال طلبات شراء أيفون 8 وأيفون 8 بلس بدءاً من 15سبتمبر وتتم عمليات الشحن عند 22 من الشهر ذاته.

وعن مميزات أيفون X نوه تيم كوك أن الجهاز يأخذ شكل شاشة كاملة ومضاف إليه خاصية التعريف بالوجه لفتح قفل الشاشة كرمز حماية للجهاز والمعلومات.

يذكر أن الشركة الأمريكية أبل تحتفل بذكري مرور 10 سنوات على إنطلاقة هواتفها المحمولة .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com