نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مواقع إلكترونية تطرح "أقنعة آيفون X" لحماية الجهازتم النشر: 15/09/2017 - الساعة: 15:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ العديد من الإثارات حول ما أنتجته شركة أبل لهاتفها الجديد أيفون X والذي يستخدم فيه خاصية الهوية البصرية أي فتح القفل بواسطة التعرف على وجه المستخدم.الأمر الذي دفع العديد من مستخدمي الهاتف الجديد شراء أقنعة لحماية هاتف أيفون أثناء النوم.

ونقلا مجلة ماشيل عن بائعون يعرضون أقنعة نوم خاصة لمستخدمي آيفون بسعر يقدر نحو 6دولارات من خلال مواقع التسويق الإلكترونية مثل أمازون وعلي بابا.

 وتشكل ميزة البصمة البصرية هاجس عند الكثير من مستخدمي الهاتف خوفاً على سرقة هواتفهم والوصول علي المعلومات الخاصة للمستخدم.

يذكر أن نقاشات عدة  طرحت بشأن إمكانية فتح أقفال الهواتف أثناء نوم أصحابها من دون علمهم وما يثيره ذلك من تداعيات.

أنشر
انسخ الرابط
18093 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com