برشلونة يعلن غياب ديمبلي عن صفوف الفريق لأربعة أشهر

تم النشر: 17/09/2017 - الساعة: 19:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تُغيب الإصابة  المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق البرشلوني حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أشهر،هذا ما أعلنه اليوم الأحد نادي برشلونة الإسباني،وأكد النادي أن غياب ديمبلي شكل خبر كارثي للفريق.

يشار إلى أن ديمبلي أصيب مساء السبت خلال مبارة أمام خيتافي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني

بدوره المدرب إرنستو فالفيردي أعرب عن أمله ألا يبتعد المهاجم الفرنسي لفترة طويلة عن صفوف الفريق ،منوهاً أن المزيد من الفحوصات ستجرى غداً للاعب .

يشار أن الفريق الكتالونيي يمر بفترة صعبة جدا وخاصة أن بداية الفريق لهذا الموسم كانت مقلقة مما يثير الشكوك حول قدرته على المنافسة محلياً أو قارياً  وذلك بعد الهزيمة التي مني بها مؤخراً في كأس السوبر المحلية

جدير ذكره أن الجماهير تلقي اللوم على عجز المدير الفني الجديد فالفيردي وعدم قدرته على سد الفراغ الذي تركه لنيمار.

يشار أن برشلونة أبرم صفقة مع  بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف مقابل الحصول على خدمات اللاعب ديمبلي بلغت قيمة الصفقة 105 ملايين يورو،وسعى برشلونة من خلال هذه الصفقة لتخطي الفراغ الذي خلفه نيمار في مركز الهجوم.

وبالرغم من أن الفريق يعيش في الوقت الحالي نشوة الانتصار في كل المواجهات التي خاضها إلا أن إصابة ديمبلي عكرت أجواء الفرح عند البرشلونيين.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com