نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

برشلونة يعلن غياب ديمبلي عن صفوف الفريق لأربعة أشهرتم النشر: 17/09/2017 - الساعة: 19:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تُغيب الإصابة  المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق البرشلوني حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أشهر،هذا ما أعلنه اليوم الأحد نادي برشلونة الإسباني،وأكد النادي أن غياب ديمبلي شكل خبر كارثي للفريق.

يشار إلى أن ديمبلي أصيب مساء السبت خلال مبارة أمام خيتافي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني

بدوره المدرب إرنستو فالفيردي أعرب عن أمله ألا يبتعد المهاجم الفرنسي لفترة طويلة عن صفوف الفريق ،منوهاً أن المزيد من الفحوصات ستجرى غداً للاعب .

يشار أن الفريق الكتالونيي يمر بفترة صعبة جدا وخاصة أن بداية الفريق لهذا الموسم كانت مقلقة مما يثير الشكوك حول قدرته على المنافسة محلياً أو قارياً  وذلك بعد الهزيمة التي مني بها مؤخراً في كأس السوبر المحلية

جدير ذكره أن الجماهير تلقي اللوم على عجز المدير الفني الجديد فالفيردي وعدم قدرته على سد الفراغ الذي تركه لنيمار.

يشار أن برشلونة أبرم صفقة مع  بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف مقابل الحصول على خدمات اللاعب ديمبلي بلغت قيمة الصفقة 105 ملايين يورو،وسعى برشلونة من خلال هذه الصفقة لتخطي الفراغ الذي خلفه نيمار في مركز الهجوم.

وبالرغم من أن الفريق يعيش في الوقت الحالي نشوة الانتصار في كل المواجهات التي خاضها إلا أن إصابة ديمبلي عكرت أجواء الفرح عند البرشلونيين.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com