استقبال حار لأردوغان من أفراد الجالية التركية في نيويوركتم النشر: 18/09/2017 - الساعة: 11:49 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حرص العشرات من أتراك الولايات المتحدة الأمريكية على استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدى وصوله إلى محل إقامته في فندق "ذي بنينسولا" في نيويورك التي وصلها أمس الأحد في مستهل جولته إلى الولايات المتحدة الأمريكية الذي يزورها للمشاركة في أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة

وتجمع أبناء الجالية التركية في الولايات المتحدة أمام الفندق الذي سيقيم فيه، وسط هتافات ترحيب وتلويح بأعلام تركيا ذلك بحسب الأناضول التي أشارت أيضاً أن الرئيس التركي التقى بأبناء جاليته في ظل إجراءات أمنية مشددة اتخذتها الشرطة الأمريكية في محيط الفندق.

يذكر أن الرئيس التركي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة برفقة عدد كبير من الوزراء ،ومن المقرر أن تمتد زيارة الرئيس التركي، حتى 22 من سبتمبر/أيلول الجاري.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع