استقبال حار لأردوغان من أفراد الجالية التركية في نيويورك

تم النشر: 18/09/2017 - الساعة: 11:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حرص العشرات من أتراك الولايات المتحدة الأمريكية على استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدى وصوله إلى محل إقامته في فندق "ذي بنينسولا" في نيويورك التي وصلها أمس الأحد في مستهل جولته إلى الولايات المتحدة الأمريكية الذي يزورها للمشاركة في أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة

وتجمع أبناء الجالية التركية في الولايات المتحدة أمام الفندق الذي سيقيم فيه، وسط هتافات ترحيب وتلويح بأعلام تركيا ذلك بحسب الأناضول التي أشارت أيضاً أن الرئيس التركي التقى بأبناء جاليته في ظل إجراءات أمنية مشددة اتخذتها الشرطة الأمريكية في محيط الفندق.

يذكر أن الرئيس التركي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة برفقة عدد كبير من الوزراء ،ومن المقرر أن تمتد زيارة الرئيس التركي، حتى 22 من سبتمبر/أيلول الجاري.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com