نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إبداع ميسي يسحق إيبار ويعزز صدارة الكتلان تم النشر: 20/09/2017 - الساعة: 10:21 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حقق برشلونة الإسباني فوزاً مريحاً على نظيره إيبار في الجولة الخامسة من الليغا الإسبانية بنتيجة 6-1 أحرز ليونيل ميسي أربعة أهداف ليضع فريقة في صدارة الليجا بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني إشبيلية .

وكان البرغوث ليونيل ميسي في أفضل حالاته لتحضر المتعة والخيال تحت أقدام إنيستا الرسام ، حيث أضاف ميسي لفريقة ثلاثة أهداف بعد تقدم برشلونة 3-1 ليعزز فوز فريقه بنتيجة قاسية على إيبار الإسباني.

الجدير بالذكر أن البرازيلي  باولينيو أحرز هدفا من ضربة رأس بعد ركلة ركنية ليحرز الهدف الثاني لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول.وأحرز لويس سواريز الهدف الثالث لفريقه مساهماً بتحقيق الإنتصار الخامس .

أنشر
انسخ الرابط
18189 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 16/12/2017 - 08:08

    تمكنت قوات الأمن التركية من تحييد 39 إرهابياً ينتمون لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، خلال الأسبوع الماضي، في إطار العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب جنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com