نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تسريبات عن توقيت توافر "آيفون X" بالأسواقتم النشر: 21/09/2017 - الساعة: 19:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت الشركة الأمريكية للأجهزة الالكترونية أبل موعد توافر هاتفها المنتظر

آيفون X، وذلك بتاريخ 27أكتوبر في عدد من الدول، لكن انتشرت بعض التسريبات التي تنفي تواجده في الوقت المعلن.

حيث تشير تجارب السنوات الأخيرة إلى أن الحصول على أي هاتف جديد من أبل لن يكون يسيراً فور إتاحته بالأسواق، بالنظر إلى قلة أعداد الأجهزة التي تتوافر عند بداية طرحه، لكن الأمر يبدو هذه المرة، ومع "آيفون X"، مرشحا لمزيد من التعقيدات.

فقد أكدت تسريبات من مصادر داخلية بشركات موردة لأبل أن تصنيع "آيفون X" لم يبدأ حتى الآن، وإنما سيتأخر حتى منتصف أكتوبر المقبل.

قالت أبل في مؤتمرها الأخير أن هاتفها سيكون متاحاً للحجز المسبق منذ 27 أكتوبر في عدد من الدول، لكن تلك التسريبات تشير إلى أن تاريخ الشحن وتوافر الهاتف بالأسواق قد يتأخر عن الموعد المنتظر، ووفقاً للموقع قد لا يستطيع كثيرون بالتالي اقتناء الهاتف حتى ما بعد بداية العام المقبل.

ومن الجدير بذكره أن أبل كشفت في 12 سبتمبر الجاري عن هاتفها "آيفون X " الذي يأتي بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة، بقياس 5.8 بوصة، تشغل تقريبا كل الواجهة الأمامية للجهاز، وتعتمد تقنية "OLED"، كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية "True Depth" للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

 

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com