نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"تراجع مهول" في الطلب على آيفون 8 ..والسبب أيفونxتم النشر: 22/09/2017 - الساعة: 10:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

جرت رياح أيفون بما لاتشتهيه أبل، فبعد توقعات كثيرة بتزايد الطلب على أيفون 8 وأنواعه اختلفت التوقعات بشكل كبير حيث شهد السوق تراجع محبط في طلب مسبق لأيفون 8 الجديد مقارنة بفترة طرح جهاز أيفون 7والتي لاقى رواجاً كبيراً آنذاك .

يأتي ذلك في إحصائية أبل والتي وصفت الطلب على الهاتفين الجديدن بأدنى المراحل منذ عام 2014 عند إعلان أيفون 6.

يذكر أن أبل طرحت في منتصف شهر سبتمبر هواتفها الجديدة أيفون 8 وأيفون 8 بلس بالإضافة لإسدالها الستار عن أحدث هواتفها والذي يحمل طراز أيفون x.

وقررت شركة أبل بدأ الطلب المسبق في الولايات المتحدة على آيفون 8 وآيفون 8 بلس، إلا أن الطلب المسبق على آيفون X سيبدأ في 27 أكتوبر المقبل.

ويعود السبب في نسبة التراجع هو التهويل الكبير لجهاز أيفون x الذي لم يبدأ الطلب عليه والكثير يحتاج مميزات بإسم هذا الجهاز مثل بصمة الوجه والشحن اللاسلكي.

أهم الأخبار
  • 21/11/2017 - 17:09

    قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في تصريحٍ منسوبٍ إليه اليوم الثلاثاء، إنّ بلاده ماضية قدماً في إنشاء مفاعل نووي، شاء من شاء، و أبى من أبى، و إنّ البعض منزعج تماماً من تأسيس تركيا مفاعلاً نوويّاً، و بأنّ بعض الدوائر تسعى لتحجيم نشاط تركيّا في مجال الطاقة . 
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 21/11/2017 - 16:01

    يميل لونه إلى الأخضر، ويتهافت عليه الأتراك رغم سعره المرتفع مقتنعين باحتوائه على معادن وفيتاميات غنية. البيض الأخضر الذي يحظى باهتمام كبير من قبل المستهلك التركي، هو بيض من عرق دجاج أمريكا الجنوبية، ويباع بسعر عالي مقارنة بالبيض العادي، حيث تصل سعر البيضة الواحدة منه إلى 7.5 ليرة تركية، بينما سعر البيض المحلي 50 قرشا للبيضة الواحدة.
FreeCurrencyRates.com