الحكومة التركية: رئيس بلدية إسطنبول مستمر في خدماته تجاه حزبه.

تم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 14:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد المتحدث باسم الحكومة التركية ونائب رئيس الوزراء التركي، بكير بوزداغ أن قرار الاستقالة الخاص بـطوباش رئيس بلدية اسطنبول لا يعني ترك السياسية منوهاً إلى أنه بوصفه عضوا في حزب العدالة والتنمية، فهو مستمر في خدماته تجاه حزبه ،جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، بخصوص استقالة رئيس بلدية إسطنبول، قادر طوباش أمس.

ولفت بوزداغ أن طوباش استقال من رئاسة بلدية إسطنبول فقط ولم يستقِل من عضويته في الحزب.

على الصعيد آخر كان طوباش قد قدم استقالته أمس خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر البلدية في اسطنبول ولفت أنه قدمها وهو بكامل ارادته واختياره، وأكد أنه لم يتعرض لأي ضغوط كما أعلن خلال المؤتمر عن استقالته من رئاسة البلدية مؤكداً على استمراره مع حزبه وفي خدمة بلاده.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com