الحكومة التركية: رئيس بلدية إسطنبول مستمر في خدماته تجاه حزبه.تم النشر: 23/09/2017 - الساعة: 14:49 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد المتحدث باسم الحكومة التركية ونائب رئيس الوزراء التركي، بكير بوزداغ أن قرار الاستقالة الخاص بـطوباش رئيس بلدية اسطنبول لا يعني ترك السياسية منوهاً إلى أنه بوصفه عضوا في حزب العدالة والتنمية، فهو مستمر في خدماته تجاه حزبه ،جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، بخصوص استقالة رئيس بلدية إسطنبول، قادر طوباش أمس.

ولفت بوزداغ أن طوباش استقال من رئاسة بلدية إسطنبول فقط ولم يستقِل من عضويته في الحزب.

على الصعيد آخر كان طوباش قد قدم استقالته أمس خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر البلدية في اسطنبول ولفت أنه قدمها وهو بكامل ارادته واختياره، وأكد أنه لم يتعرض لأي ضغوط كما أعلن خلال المؤتمر عن استقالته من رئاسة البلدية مؤكداً على استمراره مع حزبه وفي خدمة بلاده.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع