نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ريال مدريد: سيبايوس الثروة الجديدة.. وهل فقد زيدان الأمل بغاريث بيل..؟تم النشر: 25/09/2017 - الساعة: 17:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في نهاية الجولة السادسة من الليجا الإسبانية وفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 الفوز الذي جاء بشق الأنفس حيث عانى الريال طوال المبارة خاصة بعد صعوبة المهمة بهدف التعادل الذي حققه ألافيس عن طريق لاعب برشلونة السابق منير الحدادي .

أحرز لريال مدريد الاعب الشاب سيبايوس والذي أكدّ بأن ريال مدريد سيعود للمنافسة وهو مرتاح نسبياً وتخلص من الفترة العصيبة  التي يمرّ بها و يملك الملكي مستقبلاً مبهراً بمجموعة شابة فائقة و قادرة على احداث الفارق مع كل مرّة تحصل على فرصة سانحة لذلك.

وأعرب اللاعب عن سعادته بهدفين اللقاء مؤكداً  أن سيستمر بتقديم أفضل ما لديه لإثبات نفسه بالرغم من زحمة وسط الميدان عند ريال مدريد.

وعن جاريث بيل اللاعب الويلزي الذي لا يزال يقدم مستويات غير معهودة عليه حتى اللحظة الأمر الذي دفع زين الدين زيدان لعدم إشراكه في المبارة الأخيرة بالرغم من تعثر الملكي والريال بحاجة كبيرة له .تبقى التساؤولات حول موقف زيزو عن عدم إقحام بيل .

يذكر أن شهدت الجولة السادسة من الدوري الاسباني عودة ريال مدريد الى سكّة الانتصارات من دون عودته الفعلية الى مستوى الفريق "الشرس" الذي تعودنا عليه في الفترة الأخيرة، وذلك بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس بثنائية مقابل هدف.

 يأتي هذا الانتصار بوقت يحتاجه الريال كثيراً خاصة عند المشاركة الثانية في دوري أبطال أوروبا ومقابلة بروسيا دورتموند الثلاثاء في ألمانيا  الذي يسعى الريال للعودة بثلاث نقاط يتصدر فيها المجموعة الرابعة .

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com