ريهانا لترامب: لا تدع شعبك يموت في بورتوريكوتم النشر: 30/09/2017 - الساعة: 09:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في لفتة غير مسبوقة وعلى خطى هيلاري كلينتون تجدد المغنية البريادوسية الشهيرة ريهانا انتقادها للرئيس الأمريكي ترامب خاصة بعد الكارثة الإنسانية التي تشهدها بورتوريكو التابعة للولايات المتحدة على خلفية إعصار ماريا..

يأتي ذلك في تغريدة عبر تويتر  كتبت فيها"لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة" في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السكان هناك بسبب الإعصار.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، وصف أيضا عدد من نجوم الغناء الأمريكي بينهم الموسيقار لين مانويل ميرندا، والمغنية جينيفر لوبيز، والمغني بيتبول، استجابة ترامب للكارثة الإنسانية في بورتوريكو بـ"البطيئة".

ونوهت ريهانا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز" الذي حمل عنوان "بورتوريكو تريد مزيدا من المساعدة أيها الرئيس".

 

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع