نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ريهانا لترامب: لا تدع شعبك يموت في بورتوريكوتم النشر: 30/09/2017 - الساعة: 09:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في لفتة غير مسبوقة وعلى خطى هيلاري كلينتون تجدد المغنية البريادوسية الشهيرة ريهانا انتقادها للرئيس الأمريكي ترامب خاصة بعد الكارثة الإنسانية التي تشهدها بورتوريكو التابعة للولايات المتحدة على خلفية إعصار ماريا..

يأتي ذلك في تغريدة عبر تويتر  كتبت فيها"لا تدع شعبك يموت بهذه الطريقة" في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السكان هناك بسبب الإعصار.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، وصف أيضا عدد من نجوم الغناء الأمريكي بينهم الموسيقار لين مانويل ميرندا، والمغنية جينيفر لوبيز، والمغني بيتبول، استجابة ترامب للكارثة الإنسانية في بورتوريكو بـ"البطيئة".

ونوهت ريهانا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز" الذي حمل عنوان "بورتوريكو تريد مزيدا من المساعدة أيها الرئيس".

 

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com