بارتوميو رئيس برشلونة :العلاقة بين ميسي والبارسا أبديةتم النشر: 22/05/2017 - الساعة: 00:11 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح جوسيب ماريا بارتوميو  رئيس نادي برشلونة، مساء الأحد، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيجدد عقده مع برشلونة، فالعلاقة بينه وبين البارسا أبدية”.
هذا ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع برشلونة نهاية الموسم المقبل، لذا يسعى مسؤولو النادي لإنهاء أزمة التجديد له مبكرًا.
وأضاف “نشكر لويس إنريكي على مجهوده مع الفريق على مدار السنوات الماضية، باب النادي سيبقى مفتوحًا دائمًا له، الاَن تركيزنا على كأس الملك”.
واختتم رئيس النادي تصريحاته بالقول “يوم الإثنين الموافق 29 مايو/ أيار الجاري، سنعلن اسم المدير الفني الجديد للفريق”.
وأنهى برشلونة الموسم الحالي للدوري في المركز الثاني برصيد 90 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الذي توّج باللقب للمرة الـ 33 في تاريخه بعد غياب خمسة أعوام.
 

أنشر
انسخ الرابط
7466 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع