هيئة المنح التركية تبدأ بإرسال مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولينتم النشر: 12/06/2017 - الساعة: 05:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت هيئة المنح التركية بإرسال مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين إلى المنيح الدراسية لعام 2017-2018 , حيث نوَهت بضرورة متابة البريد الإلكتروني للتأكد من وصول رسائل القبول .

هذا وقد وصل عدد المتقدمين إلى المنح ما يقارب 110 ألف طلب لطلاب من 163 دولة مختلفة خلال فترة استمرت طيلة شهر مارس 2017 .

ومن البلدان التي شهدت القبول ودعوات المقابلة :  العراق، الجزائر، أفغانستان، تونس، إيران، كينيا، باكستان، ألبانيا، كازاخستان، فلسطين، قيرغستان، مقدونيا، تنزانيا، كوسوفو، إرتيريا، بينين، صربيا، البوسنة، روسيا الاتحادية، إثيوبيا، أذربيجان، الكاميرون، السودان، الصومال، مالاوي، جيبوتي، أوكرانيا، جورجيا، والهند. بالإضافة إلى الطلبة السوريين المتواجدين داخل تركيا ودول اللجوء.

 


اقرا أيضاً | تفاصيل منحة جمعية مشعلة الدولية 


 

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع