نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

ميلنر: ليفربول يحتاج إلى "الألقاب"

تم النشر: 23/05/2017 - الساعة: 05:43 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تحدث جيمس ميلنر، لاعب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه يحتاج إلى الفوز بالألقاب وقطع خطوة في مشوار تقدمه بالمنافسة مع أفضل فرق أوروبا.
ولم يحرز ليفربول، الذي ضمن المركز الرابع في الدوري بفوزه 33-صفر على ميدلسبره يوم الأحد الماضي، أي لقب كبير منذ فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية منذ خمس سنوات.

وخسر ليفربول العام الماضي في نهائي كأس الرابطة والدوري الأوروبي.

ويشعر ميلنر، الذي أحرز كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر سيتي في 2011 قبل أن يتوج بلقبين للدوري في ثلاث سنوات، أن الفوز بلقب واحد سيمنح الفريق حافزا قويا لحصد المزيد.

وقال ميلنر "بالنسبة لي كان أهم شيء مع سيتي الفوز بكأس الاتحاد فبعد حصد أول لقب نجحنا في الفوز بالمزيد وحصلنا على الثقة".

وأضاف "التأهل لدوري الأبطال خطوة مهمة. اقتربنا العام الماضي من الفوز بلقب ولم ننجح لكن من المهم خوض مثل هذه المناسبات الكبيرة".

وتابع "أتمنى الآن أن يكون بوسعنا إحراز الألقاب وهذه الخطوة المنتظرة".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com