نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مورينيو يريد خطف أحد نجومه القدامى من البلوزتم النشر: 24/05/2017 - الساعة: 00:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بدأ التفكير في التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط ارتكاز تشيلسي.
ويسعى مورينيو لضم ماتيتش خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم صعوبة المهمة، لأنه أحد الوجوه الأساسية مع بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأمل تشيلسي تجديد عقده خلال الأسابيع المقبلة.
وفي حالة عدم توصل “البلوز” لاتفاق مع اللاعب، سيكون اليونايتد مستعدا لدفع 40 مليون يورو للتعاقد معه، والذي قد يخلف “المخضرم” مايكل كاريك، الذي قاربت مسيرته الكروية على الانتهاء.
وتعاقد تشيلسي مع ماتيتش في عام 2009 قادما من كوشيتسا السلوفاكي مقابل ما يقرب من مليوني يورو، لكنه لم يبق في صفوف الفريق إلا لموسم واحد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتتم إعارته إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي، ويقضي موسما آخر هناك، ويبدأ طريق التألق مع الفريق.
ونال أداء اللاعب الصربي استحسان بنفيكا البرتغالي، وكان تشيلسي يرغب وقتها في ضم المدافع البرازيلي ديفيد لويز، ليتعاقد معه “البلوز” في صفقة تبادلية.
ومع عودة مورينيو إلى النادي “اللندني”, كان قراره هو التعاقد مع ماتيتش من جديد، بعدما تألق مع بنفيكا وقاده نحو انتصارات متتالية، ودفع “البلوز” للفريق البرتغالي 25 مليون يورو من أجل جلب لاعب الارتكاز الصربي، قبل أن يشكل ثنائي وسط قوي مع الفرنسي نغولو كانتي هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.
 

أنشر
انسخ الرابط
7602 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com