مورينيو يريد خطف أحد نجومه القدامى من البلوز

مورينيو يريد خطف أحد نجومه القدامى من البلوز

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بدأ التفكير في التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط ارتكاز تشيلسي.
ويسعى مورينيو لضم ماتيتش خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم صعوبة المهمة، لأنه أحد الوجوه الأساسية مع بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأمل تشيلسي تجديد عقده خلال الأسابيع المقبلة.
وفي حالة عدم توصل “البلوز” لاتفاق مع اللاعب، سيكون اليونايتد مستعدا لدفع 40 مليون يورو للتعاقد معه، والذي قد يخلف “المخضرم” مايكل كاريك، الذي قاربت مسيرته الكروية على الانتهاء.
وتعاقد تشيلسي مع ماتيتش في عام 2009 قادما من كوشيتسا السلوفاكي مقابل ما يقرب من مليوني يورو، لكنه لم يبق في صفوف الفريق إلا لموسم واحد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتتم إعارته إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي، ويقضي موسما آخر هناك، ويبدأ طريق التألق مع الفريق.
ونال أداء اللاعب الصربي استحسان بنفيكا البرتغالي، وكان تشيلسي يرغب وقتها في ضم المدافع البرازيلي ديفيد لويز، ليتعاقد معه “البلوز” في صفقة تبادلية.
ومع عودة مورينيو إلى النادي “اللندني”, كان قراره هو التعاقد مع ماتيتش من جديد، بعدما تألق مع بنفيكا وقاده نحو انتصارات متتالية، ودفع “البلوز” للفريق البرتغالي 25 مليون يورو من أجل جلب لاعب الارتكاز الصربي، قبل أن يشكل ثنائي وسط قوي مع الفرنسي نغولو كانتي هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.
 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com