بسبب مخاوف أمنية نهائي دوري الأبطال تحت سقف مغلقتم النشر: 26/05/2017 - الساعة: 13:23 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تقرر إغلاق سقف ملعب كارديف خلال نهائي دوري الأبطال الشهر المقبل، إذ سيلعب بطل الدوري الإسباني ريال مدريد مع بطلل الدوري الإيطالي يوفنتوس، وذلك لأول مرة بسبب مخاوف أمنية.
وأعلن اتحاد الكرة الويلزي، أنه اتخذ القرار بإغلاق الملعب بعد توصيات من السلطات خلال الأسابيع الماضية. ومن المتوقع أن يتمم إغلاق الملعب خلال التدريبات الرسمية للفريقين الجمعة المقبلة.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن شرطة ويلز ستعمل على تحصين ملعب كارديف، قبل نهائي دوري الأبطال، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات خاصة قبل انطلاق المباراة.

وأشار مصدر بشرطة ويلز إلى أنه سيتم وضع كاميرات خاصة للتعرف على الوجوه، في جميع أرجاء كارديف، ذلك للتعرف على أي مجرم مشبوه به من قبل.

وسترسل شرطة ويلز صورا لأشخاص مشبوه فيهم بتهم إجرامية إلى إدارة ملعب كارديف، وسترسل الكاميرات صور الزائرين و أي شخص مشبوه به سيتم التعرف عليه بسرعة.

و سيتم تركيب "سقف متحرك" للملعب، وذلك لمنع الإرهابيين من تصوير ما يدور داخل الملعب، أو اقتحام الملعب من أعلى.

وعينت الحكومة 15 ألف شخص لتأمين الزوار قبل يوم من انطلاق المباراة من بينهم أفراد من الجيش و أيضا 2000 شخص من شرطة ويلز. وسيتم منع الزوارق من الملاحة فى نهر "تاف" الذي يمر إلى جانب ملعب كارديف الذي سيحتضن المباراة.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع