وفاة الأمير منصور بن مقرن إثر سقوط طائرة

وفاة الأمير منصور بن مقرن إثر سقوط طائرة
وفاة الأمير منصور بن مقرن إثر سقوط طائرة

وفاة الأمير منصور بن مقرن إثر سقوط طائرة

لقي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير مصرعه، إثر سقوط مروحية مساء الأحد جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

ونشرت وزارة الداخلية السعودية بياناً، قالت فيه إن نائب أمير منطقة عسير ذهب في جولة تفقدية لبعض المشاريع بمدينة أبها برفقة مسؤولين في المنطقة، وقد فقد الاتصال بهم أثناء رحلتهم، مضيفة أنه تم العثور على حطام الطائرة من دون ذكر تفاصيل أخرى.

وذكرت وسائل إعلام سعودية بأن من كانوا على الطائرة لقوا حتفهم جميعاً، حيث كانت المروحية تقل إلى جانب الأمير منصور بن مقرن مسؤولين حكوميين، هم: وكيل إمارة عسير سليمان الجريش، ومحافظ محايل محمد سعود المتحمي، وأمين منطقة عسير صالح القاضي، ورئيس المراسم خالد بن حميد، ومدير الزارعة بعسير فهد الفرطيش، ومرافق الأمير سعود السهلي، إضافةً إلى مرافق الأمير النقيب عبدالله الشهري.

وأكدت تغريدة للأمير سطام بن خالد آل سعود وفاة جميع من كان على متن الطائرة جاء فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن وجميع من على متن الطائرة معه. لاحول ولا قوة إلا بالله".

تجدر الإشارة إلى أن الأمير منصور بن مقرن قد عُين في إمارة منطقة المدينة المنورة عندما كان والده أميراً لها عام 1999، وكان عمره 25 عاماً، وعُين نائباً لمجلس إدارة مؤسسة البيان للتعليم الخيرية "جامعة الأمير مقرن" حالياً، كما تم تعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير منذ العام 2015، وصدر أمر ملكي العام الماضي يقضي بتعيينه نائباً لأمير منطقة عسير.

مشاركة على: