عروس تحتفل بيوم زفافها على قبر خطيبها

عروس تحتفل بيوم زفافها على قبر خطيبها
عروس تحتفل بيوم زفافها على قبر خطيبها

عروس تحتفل بيوم زفافها على قبر خطيبها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة راكعة على قبر خطيبها، مرتدية فستان زفافها، بعد ثلاثة أسابيع من مقتله برصاص رجل حاول بيعه لعبة "إكس بوكس".

ووفقاً لموقع "الدايلي مايل" البريطاني، كان من المفترض أن تكون هذه أسعد عطلة نهاية أسبوع في حياة سارة بالوش البالغة من العمر 22 عامًا، إذ كان من المقرر أن تتزوج من محمد شريفي، البالغ من العمر 24 عامًا. لكنّ القدر شاء عكس ذلك، إذ ارتدت فستان زفافها وتوجهت إلى المقبرة حيث دفن خطيبها، خارج ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية. جلست على العشب الرطب محاطة بأحبائها، وتناوبوا على قراءة الفاتحة.

في السياق ذاته قالت سارة بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها: "كان من المفترض أن نكون معاً. أنا آسفة جداً يا محمد. أنا آسفة!".


اقرا أيضاI أغرب حفل زفاف بين البازيلاء والجزر المعلب


وقُتل محمد في 19 شباط في موقف للسيارات في مجمّع سكني في هكسون، بعد أن وافق على بيع لعبة Xbox One الخاصة به إلى رجل يدعى D'Marcus White كان تعرّف إليه عبر فايسبوك. وقد وُجّهت الاتهامات إلى الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بالقتل الجنائي في وفاة محمد.

ارتدت فستان زفافها ووقفت على قبر خطيبها في يوم عرسها

كانت سارة أول من وصل إلى المستشفى بعد إصابة محمد، لكنّها أُبلغت بخبر وفاته. وقالت: "كان الأمر كما لو أنّ العالم قد تدمّر من تحتي. شعرت أنني كنت أسقط. أغمي علي". عندما استيقظت، تساءلت:" هل هذا حلم؟ كنا سنتزوج في غضون أسبوعين

مشاركة على: