شابة تقتل أمها وأخواتها بدم بارد

شابة تقتل أمها وأخواتها بدم بارد
شابة تقتل أمها وأخواتها بدم بارد

شابة تقتل أمها وأخواتها بدم بارد

روسيا -نيوترك بوست

حكمت  إحدى المحاكم الروسية بسجن وريثة عائلة روسية ثرية لمدة 16 عامًا بعد تدبيرها جريمة قتل بدم بارد تجاه والدتها وثلاثة من إخوتها، مقابل الحصول على ثروة عائلتها التي تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

وحكم على داريا بيرفيرزيفا البالغة من العمر 26 عامًا ،بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، بالسجن 16 عاما ، بينما حكم على عشيقها ديمتري كولسنيكوف ، 27 عامًا، بالسجن مدى الحياة لتنفيذه جريمة قتل شنيعة بمعاونة المتهمة.

وظلت وريثة العائلة الثرية،  واقفة بانكسار داخل القفص الزجاجي حتى صدر الحكم عليها بالمحكمة الروسية، ولوحظ على المتهمة، قبل أن تكون موضع شك أنها لم تبك، أثناء جنازة عائلتها.
وحسب التفاصيل التي أوردتها الصحيفة ، فإن  الشابة بعد القيام بجريمة قتلها ، هربت إلى والدها المطلق الذي يعيش في تايلاند ، حيث نشرت صور وهي تبتسم بجوار نمر بعد ثمانية أسابيع فقط من وقوع جريمة القتل.


إقرا أيضاI الشرطة الألمانية توجّه اتهامات خطيرة لأربعة لاجئين



وعثرت الشرطة الروسية  على إيلينا بيرزيرزيفا ، 43 سنة ، وهي خبيرة اقتصادية في شركة النفط الروسية العملاقة روسنفت وأطفالها الثلاثة دانييل ، 12 عامًا ، وتوأم ماريا وإيفان ، جميعهم مقتولين بعد اندلاع حريق في المنزل، بينما هربت المتهمة بملابس نومها.
و أفاد  محققو الدولة إن الأدلة الجنائية أظهرت أن اثنين من الضحايا خنقوا قبل اشتعال الحريق بالمنزل.
ولم ترث المتهمة  فقط أموال والدتها وممتلكاتها، ولكن في وقت لاحق بعد وفاتها ورثت ثروة جدها البالغ من العمر 77 عامًا إيفان تشيرنوف، وهو كبير المديرين التنفيذيين السابق بأحد الشركات الكبرى في روسيا.

مشاركة على: