أسر عدد من عناصر ميليشيا أسد في معركة بجبل التركمان

أسر عدد من عناصر  ميليشيا أسد في معركة بجبل التركمان
أسر عدد من عناصر ميليشيا أسد في معركة بجبل التركمان

أسر عدد من عناصر ميليشيا أسد في معركة بجبل التركمان

نيوترك بوست

أطلقت غرفة "عمليات وحرض المؤمنين"، التابعة للفصائل المقاتلة، اليوم الثلاثاء،  عمل عسكري جديد ضد مواقع ميليشيا أسد الطائفية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

و أسرت "غرفة عمليات وحرض المؤمنين" في المعركة التي حملت اسم "فإذا دخلتموه فإنكم غالبون"، ثلاثة من عناصر لمليشيا أسد في جبل التركمان.

 كما تمكنت من تدمير دبابة لميليشيا أسد بصاروخ مضاد دروع على تلة زاهية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.

 وأضافت الغرفة  بحسب موقع " اورينت نت" أنها تمكنت من كسر الخطوط الدفاعية الأولى لميليشيا أسد على عدة محاور في جبال التركمان، والسيطرة على بعض النقاط.


إقرا أيضاI نظام الأسد يعتقل عشرات النساء في حلب



 المعركة الجديدة للفصائل في جبل التركمان جاءت ، بعد أكثر من أسبوع، من مقتل مجموعة من ميليشيا أسد بـ "عملية نوعية" في ريف اللاذقية الشمالي. وأوضحت "الجبهة الوطنية" وقتها، أن "المهام الخاصة تمكنت من تنفيذ عملية نوعية جديدة لها، من خلال إغارة على تلة أبو أسعد أدت لمقتل مجموعة من عناصر ميليشيا أسد بينهم ضابط ذو رتبة عالية، وجرح آخرين".
وكانت صفحات موالية أكدت قبل شهر ، مقتل وأسر عشرات العناصر لميليشيا أسد الطائفية، على محور تلة الكبينة بريف اللاذقية، وذكرت مراصد تابعة للفصائل المقاتلة على صفحات الفيسبوك، أن الفصائل تمكنت من قتل أكثر من 20 عنصراً لميليشيا أسد وأسر 4 آخرين، خلال صدها لمحاولات تقدم الميليشيا على محور تلة الكبينة الاستراتيجية بريف اللاذقية.

 

مشاركة على: