أبرز عناوين الصحف التركية...الخميس 1مارس 2018

أبرز عناوين الصحف التركية...الخميس 1مارس 2018
أبرز عناوين الصحف التركية...الخميس 1مارس 2018

أبرز عناوين الصحف التركية...الخميس 1مارس 2018

صحيفة ستار

الرئيس الروسي بوتين : لن تنجحوا في قهر روسيا  قال الرئيس الروسي فلاديمر بوتن بأن روسيا نجحت في تطوير أسلحة استراتيجية جديدة لها مسارات خاصة غير مسار الصواريخ البالستية متحديآ أمريكا بعدم قدرتها على قهر بلاده .    

 رئيس الوزراء يلدريم : سنجري تغييرآ جذريآ لقانون ضريبة القيمة المضافة البالغ عمره 33 عامآ  أوضح رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم بأن حكومته ستجري تغييرآ جذريآ لقانون ضريبة القيمة المضافة و الذي مضى عليه نحو ثلاثة و ثلاثون عامآ منذ تشريعه ، قائلآ بأن هذا لا يعد تغييرآ للقانون بل إصلاحآ له ، و بناءآ على ذلك سيقوم المواطن بدفع الضريبة المتراكمه عليه بحسب الجدول المحدد لها و إن لم يستطع دفعها خلال ثلاثة أشهر فإن الدولة ستقوم بدفع العمولة الناتج عنها خلال المدة التي لم تسدد فيها .  

  مطار اسطنبول الجديد لن يفتح أمام الإستثمارات الأجنبية  قال " نهاد أوزديمير " رئيس مجلس إدارة شركة " ليماك القابضة " و المنفذة لمشروع مطار اسطنبول الثالث بأن المطار الجديد و الذي سيكون أكبر مطار في العالم لاقى اهتماما كبيرآ من الشركات العالمية بما فيها شركات أمريكية ، صينية و يابانية مشيرآ إلى أن المطار لن يفتح أمام الإستثمارت الإجنبية .

   صحيفة تركيا      خلوصي أكار يجري زيارة مفاجأة للعراق  أجرى رئيس هيئة الأركان التركية الجنرال خلوصي أكار زيارة مفاجأة لبغداد لإجراء مفاوضات في إطار مكافحة الإرهاب .    عدد الإرهابيين الذي قتلوا في عملية غصن الزيتون بلغ 2222 عنصر   قالت القوات المسلحة التركية أنه تم تحييد ألفيين و 222 عنصر إرهابي منذ إنطلاق عملية غصن الزيتون .    مجلس المصدرين الأتراك يعلن عن إجمالي الصادرات   قال مجلس المصدرين الأتراك بأن نسبة الصادرات التركية ارتفعت خلال شهر فبراير بنسبة 14,8 % مقارنة بنفس الشهر العام الماضي محققة بذلك 12 مليار و 889 مليون دولار .  

  صحيفة أقشام  رجب طيب أردوغان متحدثآ في إجتماع صحفي مع نظيره السنغالي ماكي سال : لا توجد هناك أي وصمة عار في تاريخ علاقتنا الذي يمتد لآلاف السنين .  

 الأرصاد الجوية التركية تحذر من موجة هواء باردة ستضرب تركيا اعتبارآ من الغد .

مشاركة على: