باريس سان جيرمان يفوز بكأس السوبر الفرنسية

 باريس سان جيرمان يفوز بكأس السوبر الفرنسية
باريس سان جيرمان يفوز بكأس السوبر الفرنسية

باريس سان جيرمان يفوز بكأس السوبر الفرنسية

استهل المدرب توماس توخيل مشواره الرسمي مع باريس سان جيرمان بتحقيق الفوز الأول في الانتصار 4-صفر على موناكو ليحصد كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم باستاد شينتشن يونيفرسياد سبورتس سنتر في الصين اليوم السبت.

وقاد توخيل الذي تولى المسوؤلية خلفا لاوناي ايمري فريقه الجديد لمعادلة الرقم القياسي بالفوز باللقب للمرة الثامنة وأشرك نيمار قرب نهاية الشوط الثاني.

ولم يشارك اللاعب البرازيلي منذ البداية إذ عاد لتدريبات الفريق هذا الأسبوع بعد مشاركته مع بلاده في كأس العالم في روسيا بينما لم يسافر كيليان مبابي وادينسون كافاني إلى الصين.

ولعب الحارس جيانلويجي بوفون المنضم هذا الصيف بعد نهاية عقده مع يوفنتوس ضمن التشكيلة الأساسية لكنه خاض مباراة هادئة سيطر عليها بطل الثلاثية الفرنسية ضد وصيفه في الدوري.


إقرا أيضاIهل سيستغني الملكي عن خدمات مودريتش وبيل وكروس؟


وقدم دي ماريا أداء جيدا في الشوط الأول وافتتح التسجيل قبل 12 دقيقة من نهاية الشوط من ركلة حرة داخل مرمى الحارس دييجو بيناليو.

وبعد ذلك بسبع دقائق وضع كريستوفر نكونكو الكرة من مدى قريب داخل المرمى ليتقدم باريس سان جيرمان بفارق هدفين في الشوط الأول.

وفي منتصف الشوط الثاني أضاف تيموثي ويا الهدف الثالث عندما وضع الكرة ما بين ساقي بيناليو من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ستانلي نسوكي.

وشارك نيمار في الدقيقة 76 بدلا من ماركو فيراتي وسط تحية كبيرة من الجماهير واختتم دي ماريا الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

 

مشاركة على: