هواوي تكشف عن موعد إصدار هاتفها الجديد HUAWEI Y9 2019

هواوي تكشف عن موعد إصدار هاتفها الجديد HUAWEI Y9 2019
هواوي تكشف عن موعد إصدار هاتفها الجديد HUAWEI Y9 2019

هواوي تكشف عن موعد إصدار هاتفها الجديد HUAWEI Y9 2019

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘عن خطتها لإطلاق جهاز HUAWEI Y9 2019 في أسواق المشرق العربي , في منتصف شهر أكتوبر 2018 تقريباً.

وأوضحت المجموعة أن جهاز HUAWEI Y9 2019 المرتقب، صمم ليواكب أذواق المستخدمين الشباب بألوانه العصرية واتباعه آخر صيحات التكنولوجيا, فهو يلبّي تطلعاتهم، ويقدم لهم تجارب استثنائية سواء لناحية اللعب أو الترفيه أو عرض المحتوى السمعي البصري.

وأضافت المجموعة أن جهاز HUAWEI Y9 2019 يضم مميزات عدة، أبرزها شاشة العرض الكبيرة بحجم 6.5 بوصة مع تصميمٍ منحني وثلاثي الأبعاد، ما يتيح للمستخدمين نطاق رؤية أوسع وأوضح .

ولا تقتصر المميزات عند هذا الحد، فهو أيضاً مجهّز بكاميراتين أماميتين بدقة 16 + 2 ميجابكسل، وكاميراتين خلفيتين بدقة 13 + 2 ميجابكسل والمدعمة جميعها بالذكاء الإصطناعي , هذه المميزات المدموجة في الجهاز تتيح إلتقاط صور احترافية بكل سهولة وصور سيلفي نابضة بالحياة في جميع ظروف التصوير، لتلبي بالتالي تطلعات الجيل الشاب وتتناسب مع ذوقه ونمط حياته.

كما يدعم جهاز هواوي Y9 2019 خاصية Power 7.0 المرتكزة على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام شاملة، فضلاً عن الإصدار الأحدث من معالج ’كيرين 710‘ مع منظومة المعالجة الجديدة SoC والتي ستشكّل نقلة نوعية على صعيد الأجهزة القائمة على الذكاء الاصطناعي، و ستقدم للمستخدمين أفضل نتائج الأداء.

بالإضافة الى كل هذه المميزات التي يحتويها الجهاز، لا يمكن إغفال خاصية التعرف على بصمات الأصابع Fingerprint 4.0 التي تسمح للمستخدمين بفتح قفل الجهاز بسرعة أكبر تصل إلى 0.3 ثانية. فضلاً عن تمكين المستخدم من خلال بصمة الأصبع إدارة كافة الإشعارات من عبر زر واحد فقط.

الجدير بالذكر أن الإصدار الجديد من هواوي صمم لتلبية طلبات المستخدمين وتطلعاتهم بشأن أحدث التقنيات وذلك ضمن سعر مناسب للجيل الشاب الذي يبحث عن أفضل التجارب للعب، التصوير الفوتوغرافي والترفيه. سيتوفر HUAWEI Y9 2019 بعدّة الوان نابضة بالحياة مثل ألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني .


اقرأ أيضاً|هواوي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد الذي سيهدد هواتف أبل الجديدة 


 

مشاركة على: