منتجع أرض الأساطير في انطاليا... عطلة لن تمحى من الذاكرة

منتجع أرض الأساطير في انطاليا... عطلة لن تمحى من الذاكرة

حققت ولاية أنطا ليا، العاصمة السياحية لتركيا، رقمًا قياسيًا، من حيث أعداد السياح الأجانب بفضل جمالها الطبيعي وسحر بحرها البرّاق، وكذا بمرافقها الراقية في مقدمتها فندق ومنتجع ارض الاساطير .

متعة الأطفال

يتضمن المنتجع الذي يعد الأضخم في القارة الأوروبية أول فندق ذي خمس نجوم صمم خصيصا للأطفال في تركيا ومرافق ترفيهية لايوجد لها مثيل على مستوى العالم.

وأقيم هذا المنتجع على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، بتكلفة بلغت مليار دولار أمريكي، ويقدم تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعابا بهلوانية وحفلات غنائية في كل ليلة لامتاع الضيوف والزوار فضلاً عن حديقة ضخمة للألعاب المائية وعدة نشاطات ترفيهية.

خدمات راقية



بإمكان سكان المنتجع التمتع بجميع الخدمات والمرافق في المنتجع من استخدام الشاطئ الخاص بفندق ريكسوس بريميوم الذي يبعد عن الفندق حوالي 13 كم مع خدمة نقل مجانا إلى الشاطئ عبر باصات مجدوله من المنتجع والعكس , كما يوجد به مول للتسوق .

غرف فخمة

هناك أربع أنواع من الغرف في منتجع ارض الاساطير، حيث أن مجموع غرف الفندق 400 غرفه تضم 1100 سرير منها  غرف ديلوكس متصلة مساحتها 76 متر وتتسع لاربع اشخاص وطفل بعمر 12 سنه وكذلك طفل ثاني مجانا بشرط ان لا يزيد عمره عن 6 سنوات، أما غرفة ديلوكس مساحتها 38 متر وتتسع لشخصين وطفل بعمر 12 سنه وكذلك طفل ثاني مجانا بشرط ان لا يزيد عمره عن 6 سنوات.

وجناح مع تراس مساحته 130 متر ويتسع لشخصين وطفل بعمر 12 سنهوكذلك طفل ثاني مجانا بشرط ان لا يزيد عمره عن 6 سنوات ، أما جناح جراند مساحته 108 متر ويتسع لشخصين وطفل بعمر 12 سنه وكذلك طفل ثاني مجانا بشرط ان لا يزيد عمره عن 6 سنوات

الأول في العالم



حصل منتجع أرض الأساطير "ذي لاند اوف ليجندز" في أنطاليا التركية على جائزة "ليدنغ ايدج" لأفضل منتجع و مدينة ملاهي مائية في العالم من قبل مؤسسة "وورلد واتربارك" الأمريكية

وتعتبر جوائز "ليدنغ ايدج" أحد أهم الجوائز في قطاع مدن الملاهي الترفيهية والمائية والتي تمنح عادة لأفضل المدن الترفيهية في العالم خلال السنوات ال 37 الماضية.

نموذج للترفيه

ومن خلال موقعه في بيليك بأنطاليا، يُعدّ "ذي لاند أوف ليجندز" نموذجاً مثالياً للترفيه من خلال تصميمه المعماري الرائع، واحتوائه على مسرح ودار للسينما ومركز تجارى للتسوق يضم أشهر العلامات التجارية العالمية وبرج عملاق ومسابح وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور.

والحديقة المائية وسط المنتجع مزودة بـ 72 من المزالق المائية وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، كما تضم أيضا، شرفة عرض للحفلات الليلية. ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف. إضافة إلى عدة مسابح وأماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.


إقرا أيضاI حجوزات الفنادق في "دنيزلي" التركية تتجاوز 90%


وتركز هذه المدينة الترفيهية على إسعاد الأطفال والزوار من كافة الأعمار، حيث يستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وتقدم لهم المدينة الترفيهية كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان "ابتكر برنامجك الخاص" الذي يدهش الزوارالصغار. كما يتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و يتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر الزوار الصغار بشعور النجوم الكبار.

ويعمل في أرض الأساطير العملاقة، فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال ومساعدتهم على اكتشاف مواهبهم وصقلها من خلال برامج تعليمية وتثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة وصناعة الأفلام. إضافة إلى برامج مشوقة للعب والسباحة مع الدلافين.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com