كوريا الجنوبية تهزم الصين وتتأهل لدور المجموعات من كأس آسيا

كوريا الجنوبية تهزم الصين وتتأهل لدور المجموعات من كأس آسيا

تمكن منتخب كوريا الجنوبية من حسم صدارة المجموعة الثالثة عقب فوزه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس آسيا 2019 على حساب الصين بهدفين لصفر.

 وفي نفس السياق جاءت المباراة حماسية من جانب لاعبي الفريقين حيث سمحت في شوطها الأول عديد الفرص ليحتسب بعدها الحكم ركلة جزاء للمنتخب الكوري الجنوبي بعد تعرض القائد هيونغ سون مين نجم توتنهام هوتسبير للعرقلة داخل المنطقة نفذها المهاجم هوانغ أوي جو وسددها بنجاح على يمين الحارس الصيني في الدقيقة 14.

 وفي الدقيقة الـ 51 تمكن المنتخب الكوري من إضافة الهدف الثاني، بعد كرة مرفوعة من ركلة رنية بواطسة المميز هيونغ سون مين، قابلها المدافع مين جاي كيم برأسية مميزة جداً لم يتمكن الحارس يان جونلينغ من صدها.

 وبهذا الفوز رفع منتخب كوريا رصيده عند 9 نقاط في صدارة المجموعة ، بينما أتى من خلفه المنتخب الصيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتأهلا سويًا إلى الدور ثمن النهائي من أمم آسيا.  

وبذلك فان الصين ستواجه تايلاند في دور الـ 16 على ملعب هزاع بن زايد يوم 20 يناير المقبل، بينما فريق كوريا فسينتظر أحد المنتخبات التي ستحتل المركز الثالث من المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة، لتواجهه على ملعب راشد يوم 22 يناير القادم.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com