تعرف على مواجهات دور الـ 16 من كأس آسيا

تعرف على مواجهات دور الـ 16 من كأس آسيا

تنطلق مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، اليوم الأحد، على أن تستكمل يومي الإثنين والثلاثاء القادمين، ومن المتوقع أن يشهد الدور ثمن النهائي من البطولة  القارية المقامة في الإمارات العديد من المنافسات القوية بين الفرق المتأهلة.

والافتتاح سيكون على عاتق المنتخبين الأردني والفيتنامي على ملعب آل مكتوم بإمارة دبي، بعد أن تصدر "النشامى" المجموعة الثانية بشباك نظيفة، فيما خطف الخصم الفيتنامي إحدى بطاقات أفضل الثوالث عن المجموعة الرابعة.

أما ثاني المواجهات ستجمع بين منتخبي تايلاند والصين، بعد أن حقق المنتخب التايلاندي المفاجأة متأهلا عن المجموعة الأولى في المركز الثاني، بينما احتل المنتخب الصيني، المركز الثاني أيضا بالمجموعة الرابعة خلف نظيره الكوري الجنوبي.

وسيختتم المنتخب الايراني، حامل الألقاب الثلاثة في البطولة في سبعينيات القرن الماضي، وخصمه منتخب عمان، مواجهات اليوم الأول، بعد أن تصدرت ايران مجموعتها، بينما تأهل المنتخب العماني كأحد أفضل الثوالث بفوز عصيب في آخر لقاءات مجموعته على تركمانستان، خلال رحلة المجموعات.

فيما سيشهد يوم الاثنين، مواجهة قوية بين المنتخب السعودي، الحاصل على البطولة 3 مرات، ونظيره الياباني، الحاصل على 4 ألقاب، وكانت السعودية قد تأهلت ثانيا مجموعتها خلف قطر، بينما تصدرت اليابان مجموعتها.

فيما سيلتقي منتخبا استراليا حامل اللقب وأوزبكستان، بعدما تدارك الاستراليون هزيمتهم الافتتاحية أمام الأردن و حققوا فوزين على فلسطين وسوريا، بينما جاء المنتخب الأوزبكي ثانيا بمجموعته خلف اليابان.

وسيواجه صاحب الأرض والضيافة المنتخب الإماراتي، منتخب قرغيزستان في ثمن النهائي، في ختام منافسات اليوم الثاني في الدور الـ 16 من البطولة.

أما يوم الثلاثاء، فستلتقي منتخبات البحرين و كوريا الجنوبية، فيما ستواجه  قطر منتخب العراق في قمة نارية يصعب التكهن بنتيجتها.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com