رسمياً ... نقل جميع الرحلات الجوية إلى مطار إسطنبول في مارس

رسمياً ... نقل جميع الرحلات الجوية إلى مطار إسطنبول في مارس

أعلنت إدارة مطار إسطنبول الجديد، عن بدء أعمال نقل جميع الرحلات الجوية من مطار أتاتورك الدولي إلى المطار الجديد في الأول من مارس/ آذار القادم، على أن تستمر لـ 3 أيام متتالية.

وقالت إدارة المطار في مذكرة إعلان أرسلتها إلى شركات الخطوط الجوية في العالم، إنه ستبدأ  أعمال نقل جميع الرحلات في تمام الساعة 3:00 يوم 1 مارس / آذار 2019 وتستمر حتى الساعة 00:00 يوم 3 مارس.

وعليه، سيتم إغلاق مطار أتاتورك الدولي أمام جميع الرحلات الدولية والداخلية لتجارية وغير التجارية، اعتباراً من منتصف الليل يوم 3 مارس.

وسيظل "مطار أتاتورك" متاحاً أمام رحلات شركات الشحن المستقلة ورحلات العمل والرحلات الخاصة وبعض الرحلات الرسمية التي تتم بطائرات الدولة، إضافة إلى استخدام المطار في أعمال الصيانة.

وفي 29 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، افتتحت تركيا  مطار إسطنبول الجديد، أحد أكبر مشاريع البنى التحتية في العالم، والذي يأتي في إطار خطة تركيا لتحقيق أهدافها الاقتصادية المتمثلة بدخول قائمة أكبر 10 اقتصادات في العالم بحلول 2023.

وتبلغ مساحة مطار إسطنبول 76.5 مليون متر مربع وسيكون الأكبر عالميا عند اكتمال مراحله الأربع عام 1923، بطاقة استيعابية تصل إلى 200 مليون مسافر سنوياً.


اقرأ أيضاً| أكثر من 34 مليون مسافر عبر مطار صبيحة بإسطنبول خلال 2018 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com