متى سينضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد؟

متى سينضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد؟

أكدت تقارير إنجليزية، تأجيل النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، قرار انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لمواجهة فريقه مصاعب كبيرة وتراجعه الملحوظ في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت التقارير، إن هازارد (27 عاماً) لن يضغط على إدارة الفريق الإنجليزي من أجل الرحيل في يناير الحالي، حيث يرغب في البقاء لنهاية الموسم، رغم تعبيره أكثر من مرة عن رغبته في اللعب لريال مدريد، حيث يُعد الحلم الأكبر له هوارتداء القميص الأبيض.

وخلال تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول"، أجاب هازارد عما إذا كان الانتقال للريال سيسعده، قائلا "لِمَ لا؟ أنت تعرف ذلك جيدًا. أنت تسأل السؤال لكنك تعرف الإجابة، لذلك ليس عليك توجيه هذا السؤال".

وأضاف "فزت بكل شيء في إنجلترا، بصرف النظر عن الدرع الخيرية، لكن هذا لا يعني أنني سأرحل. أنا دائمًا أقول إنني أريد تجربة شيء مختلف بعد إنجلترا، لكن هناك أيضًا بعض الأمور التي قد تجعلني أستمر".

وتابع "بعد كأس العالم كنت أريد الرحيل لكن في النهاية بقيت مع تشيلسي، وأنا ألعب أحد أفضل مواسمي حتى الآن".

ورفض هازارد ربط مستقبله بالمدرب، زين الدين زيدان، بعد رحيله عن ريال مدريد الصيف الماضي، حيث قال: "إذا ذهب زيدان إلى مانشستر يونايتد غدًا، بكل تأكيد لن أذهب معه".

هذا وينتهي عقد هازارد مع كتيبة البلوز اللندنية، في صيف 2020، وهو ما سيساهم في موافقة إدارة الأزرق على رحيل اللاعب، خوفاً من رحيله مجاناً مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق.

ويعد النجم البلجيكي، اللاعب الأبرز في تشكيلة الإيطالي ماوريسيو ساري خلال الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفاً في جميع البطولات حتى الأن وصناعة 10 أهداف لزملائه.

أما بالنسبة لفريق العاصمة الإسبانية، فإن هازارد يمثل هدفًا طويل الأمد لإدارة النادي، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق، خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه الصيف الماضي.


اقرأ أيضاً| هازارد يتوّج بجائزة أفضل لاعب في بلجيكا لعام 2018 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com