أب يقتل بناته الثلاثة وزوجته ويتظاهر بالحزن لتضليل العدالة

أب يقتل بناته الثلاثة وزوجته ويتظاهر بالحزن لتضليل العدالة

قبضت السلطات التركية، على قاتل الطفلتين السوريّتين وأمّهما في ولاية غازي عنتاب جنوب شرق البلاد.

 وذلك إثر ضربات تلقّوها على رؤوسهم بمادة صلبة.

ووفقاً لصحيفة "حرييت"، فقد تبيّن بأنّ من تسبب بمقتل طفلتين سوريّتين وإصابة أختهما بإصابة بليغة، ووفاة أمّهما أيضا، هو الأب "أحمد العلوي"، الذي تظاهر أمام الشرطة والجيران بالحزن، حيث كان قد طالب السلطات التركية بإلقاء القبض على قاتل أطفاله.

وقبل أيام تلقت السلطات التركية بلاغ من قبل جيران منزل تقطنه عائلة سورية، حيث أفادوا بعدم رؤيتهم أيّ من أفراد العائلة منذ مدّة طويلة.

وبدورها داهمت عناصر من الشرطة التركية، المنزل الكائن في حي "شاهين بي"  لتجد أفراد العائلة المكونة من أم وثلاث بنات في حالة إغماء وهم ملقون على الأرض، وذلك إثر إصابات تعرّضوا لها في الرأس.

في السياق ذاته أكدت المعلومات الواردة أنّ الطفلة "حنان العلوي" 13 عاما كانت قد فقدت حياتها لحظة وصول فرق الإسعاف إلى المنزل، لتؤكد المعلومات وفاة شقيقتها "نور العلوي" 11 عاما في المستشفى في أثناء تلقيها العلاج، لتلقى الأم "عائشة فارماتي" 39 عاما نفس المصير أمس في المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج أيضا، في الوقت الذي ما زالت "رامان العلوي" 8 أعوام ترقد في العناية المركزة.

وأشارت "حرييت" إلى أنّ الشرطة اشتبهت بالأب، بعد التناقض الذي لاحظته في إفاداته التي أدلى بها في مديرية أمن المنطقة، حيث كان قد أوضح بأنّه غادر المنزل لشراء الشوال "كيس خيش" وأنّه وجد عائلته عقب عودته إلى المنزل غارقة في الدماء".

الجدير بالذكر أنّ الأب، كان قد تظاهر بالبكاء لحظة رؤيته الشرطة، وطالبهم بإلقاء القبض على الجاني بأسرع وقت ممكن.


اقرأ أيضاً|إلقاء القبض على أب قتل طفلته البالغة عامين ونصف 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com