الطفل الذئب يظهر في الهند

الطفل الذئب يظهر في الهند

تشهد مدينة راتلام" بولاية "ماديا براديش" وسط الهند ظهور حادثة غريبة من نوعها حيث ولد فيها التلميذ الهندي "لاليت باتيدار" بمرض غريب يدعى "متلازمة الذئب"

ويعرف المرض الغريب بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنه عبارة عن شعر كثيف يغطي أغلب المناطق في جسد.

وأشارت الصحيفة إلى التلميذ الهندي لاليت ناجح ومشهور ومحبوب وسط زملائه في المدرسة.

ونقلت الصحيفة عن لايت قوله ولدت بشعر كثير على وجهي، وهذا يجعلني مختلفا عن الآخرين، أحيانا أتمنى لو أنني مثل بقية الأطفال، لكن لا يمكنني فعل شئ حيال ذلك، لقد اعتدت على حالتي، وعادة ما أشعر بالارتياح تجاه نفسي".

وبين لاليت أنه يحلم في المستقبل أن يصبح ضابط شرطي وأن يضع كل اللصوص في السجن

وعن ميلاده تقول والدته شعرنا بالخوف عند رؤيته لان جسده كان مغطى بكمية غير عادية من الشعر ، وسارعنا بطلب الطبيب الذي قص القليل من شعره وقال لا يوجد علاج لهذا

وتابعت مضيفة :"إنه مختلف ولكن ما زال مميزا للغاية بالنسبة لي، لأنه ولد بعد العديد من الصلوات الخاصة".

يذكر أن متلازمة الذئب عبارة عن إفراط في نموّ الشّعر وهي حالة مرضية تشهد فيها بعض الأماكن في الجسم، مثل الوجه، نموًا مفرطًا للشعر.

ويطلق على هذا المرض اسم متلازمة الذئب، أو متلازمة أمبراس. وعندما يصاب شخص ما بهذا المرض، فإنه يعاني من ظهور طبقات كثيفة من الشعر تجعل شكله أقرب إلى شكل شخصيات "المستذئبين" الخيالية التي نراها في الأفلام.

وحول أسباب المرض بحسب الباحثون قالوا لا توجد أسباب معينة لهذا المرض لكنه قد يكون ناجم عن حدوث بعض الاضطرابات الهرمونية والوراثية في جسم الإنسان ، أو يحدث أحيانًا بعد الإصابة بمرض السرطان.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com