يوفنتوس يوجه أنظاره نحو المصري صلاح

يوفنتوس يوجه أنظاره نحو المصري صلاح

كشفت تقارير إعلامية، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الجناح الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في صفقة قياسية قد تتجاوز مبلغ 200 مليون يورو.

وقالت صحيفة ” الغارديان“ البريطانية في تقرير نشرته اليوم الاثنين، إن يوفنتوس  يرغب في التعاقد مع اللاعب المصري، الصيف المقبل، ويجهز حالياً لتقديم عرض بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو).

وأوضحت الصحيفة، أن نادي السيدة العجوز  يبحث عن بديل يعوض الرحيل المتوقع للأرجنتيني باولو ديبالا، لافتة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة النادي التعاقد مع صلاح.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفًا،

كما أكد موقع "كوت أوف سايد"، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن رونالدو و"قادة" النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل الشروع في التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح.

ويعد العائق الأكبر أمام يوفنتوس لإتمام الصفقه، هو قانون اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وسيضطر النادي الإيطالي للتخلي عن بعض نجومه لإتمام الصفقة.

وفي حال تمت الصفقة، ستجعل من صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، الذي رحل عن برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل نحو 222 مليون يورو.

ويقدم صلاح، البالغ من العمر 26 عاما، أداء استثنائياً مع الريدز، متصدراً ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، بالتساوي مع نجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وانضم صلاح إلى صفوف ليفربول صيف عام 2017، قادماً من روما الإيطالي.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com