تحدي كبير أمام رونالدو في "الريمونتادا" الثالثة

تحدي كبير أمام رونالدو في "الريمونتادا" الثالثة

تتجه أنظار فريق يوفنتوس الإيطالي لتحقيق "ريمونتادا" جديدة في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويهدف فريق يوفنتوس الإيطالي اللحاق بـ أياكس أمسترادم ومانشستسر يونايتد الذين سبقوه في الوصول.

في حين شهد فريق كل من ريال مدريد وباريس سان جرمان اقصاء على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن تأهل يوفنتوس يعد أمراً صعباً بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، وهذا يصعب دوره في مباراة الإياب خاصة وأن الضيف الإسباني يتمتع بدفاع قوي.

وأول اجراء اتخذه مدرب مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، إراحة معظم اللاعبين الأساسيين في الفريق في مواجهة ضيفه أودينيزي ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز "البيانكونيري" بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر "السيدة العجوز" ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، مما جعله في وضع مريح لإشراك الصف الثاني من اللاعبين، وإراحة الفريق استعدادا لـ"موقعة تورينو" اليوم الثلاثاء.

وتعتبر هذه المواجهة الأخطر بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، من أجل إنقاذ الفريق الإيطالي الذي ضمه إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو بهدف قيادة "السيدة العجوز" للفوز باللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

يذكر أن هذا الدور من البطولة الأوروبية  شهد عودتين قويتين لفريق مانشستر يونايتد الذي خسر على أرضه 0-2 ثم فاز في باريس 3-1 على باريس سان جرمان، وكذلك أياكس الذي خسر 1-2 على أرضه ثم هزم ريال مدريد 4-1 في العاصمة الإسبانية.

ويهدف الفريق الايطالي إلى تحقيق العودة والعبور إلى الدور ربع النهائي للانضمام إلى كل من مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام وبورتو البرتغالي وتوتنهام حتى الآن.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com