كيف خسرت موجي ويلز ثلثي وزنها بوقت قصير ؟

كيف خسرت موجي ويلز ثلثي وزنها بوقت قصير ؟

أصبحت امرأة مصدر إلهام على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما خسرت ما يقترب ثلثي من وزنها وحصلت في وقت قصير نسبيا على جسد رشيق.

 ووفقاً لشبكة "إي بي سي" الإخبارية الأميركية، فإن المرأة التي كانت تزن 136 كيلوغراما، نجحت في خسارة 83 كيلوغراما، وقالت إنها اعتمدت على الحمية فقط ابتداء من يناير 2018، ولم تلجأ إلى أي حلول أخرى.

 في السياق ذاته قالت موجي ويلز، التي تبلغ من العمر 34 سنة وتقطن في ولاية ويست فرجينيا، إنها "كانت تخشى أن تموت قبل أن تستطيع يوما أن تلتقط صورة بجانب ابنيها"، حيث كانت زيادة وزنها تشعرها بالحرج وتدفعها لتجنب عدسات الكاميرات.  

وأوضحت ويلز التي تعمل في مجال العقار، أنها اتبعت حمية خالية من السكر، كما أنها قللت من استهلاك الكربوهيدرات، وفي غضون الشهر الأول، خسرت 10 كيلوغرامات.  وأكدت أن أسلوبها في الحمية يركز على كل يوم على حدة، فيما لم تكن تشغل بالها بما يمكن خسارته على المدى البعيد: "أنا أركز فقط على الساعات الأربع والعشرين من اليوم".

 وكانت ويلز حين تشتهي طعاما، تحاول أن تقنع نفسها بأنها ستحصل عليه وتأكله في اليوم الموالي، وهكذا استمرت في إخضاع نفسها لحمية قاسية.

 وذكرت ويلز أنها بعدما حققت الهدف، صارت تمارس الرياضة بشكل منتظم، كما عمدت إلى مشاركة صورها على موقع "فيسبوك" حتى تكون حافزا لمن يعانون زيادة في الوزن.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com