قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا ظهر اليوم

قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا ظهر اليوم
قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا ظهر اليوم

قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا ظهر اليوم

نيون - نيو ترك بوست

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، ظهر اليوم، إلى قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (2018 - 2019)، التي ستقام بمدينة "نيون" السويسرية.

وستقام القرعة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، بحضور ممثل واحد على الأقل من كل نادي من أجل معرفة خصمهم في الدور المقبل من البطولة.

وستشارك 4 أندية إنجليزية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هي، مانشستر يونايتد الذي وصل لهذا الدور بعد معجزة فجرها في حديقة الأمراء بقلب الطاولة على باريس سان جيرمان والفوز في لقاء العودة وخطف بطاقة الصعود بصعوبة، وثانيهم هو مانشستر سيتي الذي سحق شالكه بالعشرة ذهاباً وإياباً، والفريقين المتبقيين هما توتنهام الذي لم يقابل صعوبة أمام بوروسيا دورتموند، وليفربول الذي تخطى بايرن ميونخ.

وإلى جانب الفرق الإنجليزية، تأهل فريق برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وأياكس أمستردام الهولندي، وبورتو البرتغالي إلى ربع نهائي البطولة القارية.

وشهدت الأدوار الإقصائية مفاجآتٍ من العيار الثقيل، أبرزها خروج ريال مدريد (حامل اللقب)، وجاره أتلتيكو مدريد، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني.

وعلى عكس دور الـ16 لن تكون هناك أي قيود أو قواعد عند إجراء قرعة دور الثمانية حيث سيتمكن أي فريقين من نفس البلد من مواجهة بعضهما البعض

ومن المنتظر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يومى 9 و 10 أبريل / نيسان القادم، فيما ستتواجه الفرق إياباً في 16 و17 من الشهر ذاته.

وتقام مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال يومى 30 أبريل / نيسان و1 مايو/ آيار المقبل، والإياب يومى 7 و8  مايو / أيار، وسيستضيف ملعب "واند ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، المباراة النهائية للبطولة فى 1 يونيو / حزيران القادم.

 

 

مشاركة على: